الثلاثاء، 6 سبتمبر 2022

 قالت كن لي" دانيال " بقلم الأستاذة سهام الشريف

 قالت كن لي" دانيال "

يستهويك لون فستاني.

تقتفي خطواتي تبحث عن لحن الخلود 

اكون لك 'اانا '

ازرع الورد على سفوح الجبال

 تقطفه انت بنظرانك 

تصتع تاج الحنين يدثرني يوم البرد.

 قال :كن  لي  ليلي  تلملم اصابعها النار

 تصنع فانوس الوجد في تلاتيل  النهار 

قالت كن لي جورج عن عرشه  تنازل 

لتكون ولس سيدة كل الأمصار 

 يبوح لفنجانها ببعض الأسرار                         رشفة و حب في تلكم الشرفة  في شقة باريسة 

 جميلة هي قصص الحب الناصح في كتاب الحياة

 العصافير تختبي لكي  تموت 

و غدا تشرق الشمس 

و نذهب سويا الي البحر 

نبحث عن العجوز و الحوت. 

ولمن تدق الاجراس 

 تعلن ميلاد الوجد بيننا و يتحول الملك العاشق الي المريض الانقليزي 

يصرخ وداعا للحرب 

و وداعا للحب.   

 انا لا حب ان اكون ديدمونة 

و لا أريدك أن تلبس ثوب 

اوثولو 

فقط كن جناح نسر لا يمل السفر 

فقط كن و استكن لعه الحب زمن الوباء. @سهام الشريف 5سبتمبر2022



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق