الخميس، 1 فبراير 2024

الجواب ــــــــــ بلقيس وليد


 .. الجواب...

مابيني وبينك معبر
أنت أحلامي المستحيلة
هل عندك شك
في عشقي لك
أنا أعشق فيك مالا يعشقه غيري
... نعم...
أعشقك
وأنا في عشقك منتصرة
على كل النساء
.. نعم..
منتصرة
بحيرتي وهي تجدل قلبي
من نبضاته
انا تائهه
ضائعة
من ذنب ارتكبه قلبي
في لحظه ضعف
أنا لا أعرف نفسي
ولا مسكاني
هل أنت تسكن فيا
مثلما أسكن فيك
ماذا في هواك
وهو ذنبي الأكبر
أنت من أرهقت قلبي
ونبضاته أصبحت ضعيفة
بلا صوت
هل تعرف حتى عزفي
اسمه ذنب بلا لحن
وأنت تعيش بلحن اغتيال
لكي تعزف أكثر
لكي يعرف الجميع
كيف تعيش بلحن اغتيال
العشق
.. نعم..
أنا من رسمتك بين سطوري
بأجمل لوحاتي
بألف لوان
ولون
ولا أحد يستطيع
أن.يحدد مراسم وجهك
... نعم...
لأنك أنت من ترافقني
في القصائد
واسمك من أجمل حروفي
.. نعم..
هل عندك شك
في عشقي لك
قد أكن بعيدة عنك
لكنني أعشقك أكثر ممن
يرونك عن قرب
رغم التباعد
والله
والله
إني أعشقك حتى الهذيان
أنا اليوم ملكة عشقك
على كل الملكات
... نعم..
بقلم بلقيس وليد
الجزائر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق