الجمعة، 15 أبريل 2022

(((((( أنا الغريب ))))))) بقلم يحيى نفادي سيد

 (((((( أنا الغريب )))))))

أنا الغريب؟؟؟؟؟؟ بين أحضان الأحبة استشعر غربتي
أنا الغريب؟؟؟؟؟ في نفسي وجسً يشرد بفاطر وحدتي
قلبي يموج؟؟؟؟؟؟؟؟بين برثنه شعوري وساقط دمعتي
وغاب ليلي؟؟؟؟؟؟ كم يسوق فيا غياهب م ذرا متاهتي
كم يغالبني؟؟؟؟؟؟؟؟ هاك الشعور وكم هو تعس دنيتي
أرواد نفسي؟؟؟؟؟ أم أراود الخوف الذي تملك حفيظتي
&&&&&&&&& ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا الغريب؟؟؟؟؟؟؟ سابتني الخيلاء وقطنت ف خلوتي
أطاوع النجم؟؟؟؟؟ حين يطارد نظراتي ورحيله مخافتي
وهاتف ينادي؟؟؟؟أ؟؟يها الشارد أين منك دروب محبتي
قد وهبت؟؟؟؟؟؟ فيك سابح الفكر كي تثوب به لحكمتي
وقاربت منك؟؟؟؟؟وصال الأحباب لتدرك ماهية أرادتي
وها أنت ؟؟؟؟ ؟؟تحجم ظالم الوعظ فيك وتشعل حيرتي
&&&&&&&&&& ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا الغريب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من ذا يداوي في قراح مذلتي
يرهقني ثمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الماء فيظمئ حلقم خيال بخيلتي
تعس النوى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ثريه كم يميد بليل ماد بقمرتي
فيا أيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الواجف مني هل ضجعت بخيمتي
أسود الشقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نصل غربة حدها ذابح لمنيتي
فكيف الليل؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا منه حلم سبق منامي وغفلتي
مستعرك يا نفس؟؟؟؟ هو غريبي كم يحرم الهبة ف راحتي
******************** ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يا غريب الذات؟؟؟؟؟؟؟؟ أما لذاتك مهد أدراك أو فطنتي
أنا الضمير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كم هتفتك لأعير فيك وجهتي
تمقت الدنيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وما كانت بعصف يذري بمهابتي
فيك غربة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الوجود تماري لك فجاج ضيعتي
ف شهد انك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ للواحد ما سجل طرفك لغمرتي
ولا مس ؟؟؟؟؟؟؟؟ جبينك طهر الثري لتعود إلي بروضتي
إنما الغربة هي؟؟؟؟؟؟؟غربة الروح لتوحيد يطلق براءتي
&&&&&&&&&&&&& ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يحيى نفادي سيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق