الخميس، 14 أبريل 2022

* أنا كما أنا* بقلم الشاعر كمال العرفاوي

 * أنا كما أنا*

أنا كما أنا
هادئ الطّبع
في العادة
شديد الغضب
أحيانا و زيادة
قلبي حديقة حبّ
أجمل من كلّ الجنان
مليئة بأزهار الودّ و الحنان
عطرها أفوح من شذا الفل و الياسمين
و السّوسن و النّرجس وكلّ الورود و الرّيحان
أنا كما أنا
بحر هادئ
من العشق و الهيام
ونهر مليء بالعطف و الحنان
و غابة ودّ من أشجار الصّنوبر و الزّان
و من نخل باسقات و أشجار زيتون و عنب و رمّان
أنا سيّد الغرام و المحبّ الوفيّ لزوجته العاشق الولهان
أنا كما أنا
حصن حصين
لعائلتي الصّغيرة
و لإخوتي و الأخوات
و لأصدقائي و الصّديقات
و لكلّ من يريد الأمان في كلّ حين و آن
فأنا شجاع بما فيه الكفاية لا يهاب الموت و يعشق الحياة
أنا كما أنا
شهم مخلص
معطاء خدوم و زيادة
عزيز النّفس أنوف قويّ الإرادة
أمين نصوح خلوق متواضع كالعادة
محبّ للخير دائم التّشجيع للغير صاحب الرّيادة
أنا كمال و لست بِكامِل و لكنّي أسعى للنّجاح لأجله عامل
كمال العرفاوي
Peut être une image de 1 personne et costume

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق