الجمعة، 26 نوفمبر 2021

أنا آسف/ المهندس محسن الجشي/جريدة الوجدان الثقافية


 قصيدة....أنا آسف

أنا آسف إن جرحت شعورك
لإني لا أحس بأي رغبة
فعودي كما كنت
فإن شروطي في الحب صعبة
فهل يكفي بيت من الشعر فيك
لن يكفي أن أقول أنك
كالياسمينة وردة
حاولت تحريض قلبي
لكن دون جدوى
فهل تقبلين اعتذاري
فإن قلبي أكبر مني
وكما تعلمين
ليس من السهل قتل العواطف
في لحظات
ونقول هوى السنين
مات
فإن أيام الحب والشعر
ذكريات
وذاك الحب يحاصرني
من جميع الجهات
فليتك تعيدي النظر
بما تفعلين
فإن القضية أكبر مني
وأكبر منك كما تعلمين
لا تقولي أني شاعر
تعوّدت التنقل
بين أزهار البساتين
وأني أسافر بين القلوب
كطيور تشرين
من السهل أن تقولي عني
لإني شاعر وتتقوّلين
كما تشائين
لكن قبل ذلك تعالي
غوصي في داخلي
في أحاسيسي
في دموع أشعاري
ستعلمين أن القضية أكبر مني
وأكبرمنك لو تفهمين
أنا لا أحاول تغيير قرارك
فالشعر ماء الهوى
وقلبي مازال يرتع
بعطر الياسمين
بقلم المهندس محسن الجشي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق