الجمعة، 26 نوفمبر 2021

سلطان قلبي / عبير بشيرعقاد/جريدة الوجدان الثقافية


 سلطان قلبي

ماذا لو توسدت ذراعيك ذات ليلة كوسادةٍ دافئةٍ ناعمة
علي ياسيدي أحظى بنومٍ هادئٍ يسحرني إلى عالمٍ آخر مليءٍ برائحة عطرك النرجسي
وأحلم بورد خديك الندي يٌسقط على خدي حبات الندى المخبأة بين ثنايا وجهك المضيء
ماذا لو ..... غرقت بين ذراعيك وتلعثمت وتاهت كل حروف العشق وتوقف الزمان عند حدود رحيق شفتيك علي أتنفس من جديد ياسيدي
ويرتجف قلبي عشقاً سرمدياً أبدي
واغمض عيني وأنا أنهل من عينيك نظراتي الأخيرة لأنال فرحتي بموتي ورحيلي على صدرك الدافئ وألفظ أنفاسي الأخيرة وانا أسمع دقات قلبك تهمس لي إني أحبك لا ترحلي
فأغمض عيني على وقع صوتك وتطير الروح مني إلى عالم لايوجد به أحد إلا أنا وأنت ياسيدقلبي وروحي
فلا أدرك أين أنا بين النهاية أولا نهايه بين البداية أولا بدايه
بين العتمة والنور أم أني أعيش خيالاً وحلماً بعالمك أنت وحدك يا سلطان قلبي وروحي
عبير بشيرعقاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق