السبت، 30 مارس 2024

إبن الأرض بقلم يوسف بلعابي تونس

إبن الأرض
أنا إبن الأرض
أنا الفلسطيني
أنا العربي
لا أساوم
ولا أستسلم
ولا أسلم
ذي الأرض أرضي
وذي القدس قدسي
وغزة شرفي وعرضي
وفلسطين أمي البدوية العربية
كيف أساوم في حق أمي
حتى أسلمها لعبري صهيوني لقيط
ليس له هوية !!!؟
جاء غازي متسلط
لا أعلم من أي فج أتى
ومن أي جحر خرج!!!؟
أيها الصهيوني الجبان
أيها النذل المتحيل
لملم بقاياك وإرحل
لن تهزمني بعد اليوم
ولن تنال مني شيئا
ولن تظفر بشبر من أرضي
مهما ناصروك ودعموك
كل من تحالف معك عن قضيتي
فأرضي لم تعد لك فريسة
كم غرزت مخالبك في جلدها ..
وبأنيابك مزقت وقطعت ونهشت لحمها
وكم سال دمها وكم اعتلى صراخها
وكم طلبت النجدة واستغاثت من عرب
ولا أحد حماها وكفكف دماها وضمد جراحها !!!؟؟
ففلسطين ملك لي وحدي
حبها يسري في دمي وفي ديني
هذي هي نهايتك أيها الكافر
قبل أن تكون نهايتي
أنا: الشهامة والعظام
أنا الصبر والصمود
أنا: السلم والسلام
وأنت :الخسة والإقزام
وأنت : الظلم والإظلام
أنا على الحق
وأنت على الباطل
أنا صاحب الأرض
وأنت المتسلط
فلن ينتصر الباطل على الحق
بقلمي يوسف بلعابي تونس
Peut être une image de 1 personne, sourire, myosotis et texte qui dit ’O mikimi’

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق