الثلاثاء، 4 يناير 2022

أنانية أنا/د. انعام احمد رشيد/جريدة الوجدان الثقافية


 أنانية أنا

أنانية أنا في حبي
أريدك لي وحدي
أرفض أن يشاركني
أي مخلوق بقلبك
سأكون لك وطن
وأُمَّاً وأكونُ الحبيبة
فأنا سأعطيك الأمان
فلا تخشَ حبيبي غربةَ
الأوطانِ !!!
سأكون عالمكَ الحالمُ
وتكون عالمي المسالمُ
سأقطفُ كلَّ صباحٍ
زهرة الياسمين
وأقدمُ لك من رحِيقها
ماءاً ممزوجاً بالعسلِ
سأكون النحلةَ وأكونُ
فراشةَ البساتين
سأنحت لك من قلبي
عرشاً لتتربعَ عليهِ
فأنت أمير خيالي
ومكانك في القلبِ
وأرويك من عروقي
وأفرشُ لك مقاعدَ
من حريرٍ داخل عيوني
وأعملُ لك غطاءاً
يحميكَ من جفوني
فلا تخشَ الظلامَ
فشعاعي أنانية أنا
أنانية أنا في حبي
أريدك لي وحدي
أرفض أن يشاركني
أي مخلوق بقلبك
سأكون لك وطن
وأُمَّاًوأكونُ الحبيبة
فأنا سأعطيك الأمان
فلا تخشى حبيبي غربةَ
الأوطانِ !!!
سأكون عالمكَ الحالمُ
وتكون عالمي المسالمُ
سأقطفُ كلَّ صباحٍ
زهرة الياسمين
وأقدمُ لك من رحِيقها
ماءاً ممزوجاً بالعسلِ
سأكون النحلةَ وأكونُ
فراشةَ البساتين
سأنحت لك من قلبي
عرشاً لتتربعَ عليهِ
فأنت أمير خيالي
ومكانك في القلبِ
وأرويك من عروقي
وأفرشُ لك مقاعدَ
من حريرٍ داخل عيوني
وأعملُ لك غطاءاً
يحميكَ من جفوني
فلا تخشَ الظلامَ
فنور قلبي وحبي لكَ
سيكونان الشمعةَ
التي تنيرُ طريقك
وتقف بالمرصادِ
وتتحدى كل المحنِ
ياحبيبي أنا
د. انعام احمد رشيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق