الأربعاء، 5 يناير 2022

زوق ،زوق بقلم الشاعرة جميلة محمد القنوفي

 زوق ،زوق

تبيع
كلامك الخاوي
عل الهوى داوي
فخ تغوي به
فقط غبي وأحمق.

اعمى الى شاف من برة
وعشق
ف زمان الزيف الملون
الافاعي فيه لبست
ثوب الخيال المنمق

ضاعت القيمة
والنفوس العظيمة
وف الرجلين مشات
ناس النخوة والصدق

تلفت ومعاها زهق
العدل والانسانية والحق..

زوق وزيد زوق

ياك فلت اللجام
وغرق
ف بحور الكذوب
اناوانت
و مدن احلامي
والكوكب الأزرق

زوق ..زوق
بيع لي
الوهم غالي
ونبيعلك انا
كل مانملك
حروفي ..الخايفة

و يدين راجفة

انت تسحرني وتقول نجمة
نشري منك انا البرق ف السما
نسلمك بيدي مفاتحي
تسلمني لألف كذبة

صفقة رخيصة
ياك
شحال انا نية

وزوق وزيد زوق
انت مول العقل والحيال
وانا المربوطة لسواقيك
من عيني
وقلبي ولساني
تابعك عل الحافة
حال فمي وغادي
ك ال حمق

زوق و بيعني
واشري بثمني
بندقية ورصاصة لي
ولك
بوق
شقرا و جزيرة و زورق.
زوق وزيد زوق

جميلة محمد القنوفي
زوق تبيع


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق