الثلاثاء، 29 أغسطس 2023

صف لي بقلم منال سليمان صالح

 صف لي

صف العابرون بلهفة 

الظمأ

وجوع السراب

متعلقا بحنوها حين رأيتها

وترفعتَ حين أتتك

أضنيتني في تحيرك

سفرا وأسفار

علی الخط الفاصل

مدين لي بـ إعتراف

شراعا وعاصفة 

نوة تتسحبها رجفات

رحيق روح لاتدرك 

كيف غدی الوقت 

جثمان

خلا به الإحتلام

والرؤی عابرة سبيل

مرسومة علی الضلوع

تتكسر وتتمتم شفاه

الريح بلسعة

ليستفيق القصب اليابس

يحطم القيود ويكسر الجمود

ويعزف حلم قديم

يسلاه أم يتخلی عنه

مطعم بزيف ارتشاف 

الحبر علی صمت البوح

القاسي

صف لي 

والحرف يتهدج عند لفظك

يتقطع وصلا

حشد مشاعر يتناقض

تفرقه التفاصيل

مكتوب بحجاب الآهات

مصحوب بكأس من 

معين الشمس

مصبوب

صف لي 

سكرة الحرف من فم 

القلم علی الصفحات

وأنت تغلق المدی 

برفة جفن مهللا 

للنوم 

والبدر من دجاك اختفی 


منال سليمان صالح 

         شمس

نبض شمس قلم وحرف 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق