الجمعة، 7 يناير 2022

لي / كمال.درويش/جريدة الوجدان الثقافية


 ♡   لي....♡

لي في ينابيع قصّتي 

     -قصيرة قصّتي -

صفحات إشراق

تُقسم صباحا مساء

    بآيات العشق 

على مُحيّاك 

   ....تعشق المسالك العذراء

     تكره ضجّة الشفاه 

 ما أكثر الكلام ...ما أقلّ الجمال!!

    بَكماء  تلك الشفاه..

   لي في كلّ نَفَسٍ

منك حياه و

    نار موقَده

.....ولي أسراب من السنونو

   تغطّى وجه السماء

       تتراقص في خفق القلب

   قلبي كم قلّم حزنه 

       يا ......عبق البدايات

     ونبيذ النّهايات المُشتهى !!

.....لي بقايا رماد

     وأغنية خافته

   ولي في ضفاف الشفة

جمر رموشها 

        ولَفح أحضان فاحت 

       عطورا... وضاع فيها 

    صدرا مُتيّما

....وليس لي الّا 

قصّة قصيرة معها 

         افتحي أبوابك الموصدة

   أيّتها الحياة!!!

♡كمال.درويش♡

-عدستي-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق