الخميس، 27 يناير 2022

بدأت أخاف من قلبي بقلم عبد الصاحب إ أميري

بدأت أخاف من قلبي
عبد الصاحب إ أميري
****
بدأت أخاف من قلبي
بدأ يصرح، بدأ يخطّط،
يصّرخ، كالطّفل يبكي
بدأ يهندس طريق الحبّ
يقول ما لا يدري
أختلط الأمر عندي
سيفضح هذا العاشق المجنون قصّة حبّي
أ تسمعين؟
الأمر خرج عن سيطرتي
جنّ المسكين قلبي
تنّوره بدأ يغلي
بات بركاناََ وأنا لا أدري
ناره أحرقت جسدي
قد يثور
أ تسمحين، أن أواصل طريق الحبّ؟
أهمس بأذنك كلمتين،
أقولها بسرعة الضّوء، قد يهدأ قلبي
أحبّك أنا المعتوه والله أنت
أ تعلمين؟
حين أنطق كلمة الحبّ كيف يصبح وجهي
ترتجف أطرافي
أفقد السّيطرة على نفسي
أ تسمحين؟
أن أضيف
أحبّك ما دمت أنت، ولا أحد سواك
أضع رأسي على وسادتك
وإليك أنشد وأغني
أنا مجنون عصري
عبد الصاحب إ أميري
**، *،،،،،،،،،،
Peut être une image de ‎une personne ou plus et ‎texte qui dit ’‎بدأت أخاف من قلبي عبد الصاحب أميري‎’‎‎

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق