الأحد، 18 أبريل 2021

رسالة الى حلم خائن.. بقلم لمياء السبلاوي

رسالة الى حلم خائن..

أنا.. لم أكرهك أبدا
فقلبي لا يعرف الكره
وحبك عاش بقصري
أمدا..
أنا ما زلت أحدث
البحر عنك..
وأرسم صورتك
على الموج المسافر
شرقا وغربا..
حتى أراك في كل مكان
فلا يوسوس لي عقلي
بأن أعشق غيرك..
أنا ما زلت أراقص
حروفا تنبع من عطرك
وتتزين ببطولاتك
وهمسك.. وغدرك..
وما زلت أبكي
كلما مرّ بسمعي
إسمك..
نعم .. اعترف اني
ما زلت أبكي لذكراك
ما زلت ابكي كل يوم
فكيف انساك
وانت كنت عمري..
ظننتك هدية صبري..
فكان حبك قبري..
أنا ما زلت أحدث
عنك السماء..
وأسرّ للحمام
بأني لن أحب غيرك
وبأني لبست
ثوب الوفاء..
وبأني أغلقت دونك الابواب
ومن كل المعجبين حولي
اعلنت الجلاء..
وجعلت ذكراك
لي نفسا وعطرا..
وقصيدة لم يقرأها
كل الشعراء..
أنا ..كتبتك قصة
قصة لن تنتهي
الا غدا عند عرش
من خلق الحب والنوى.
فوحده من يعرف
كم كنت نبيلة
وكم تألمت ..أنا...
نعم كتبتك قصة
قصة لن تنتهي..
وغدا لن أكون هنا
لكني سأزورك
كل مساء..
وساكسر كل أقلامك
وسأحرق كل
دواوين الشعر الماضي
وستكتب قصيدة وحيدة
قصيدة رثاء
وستجلس عند قبري
تسكب دمع الندم
وستصبح كل فصولك
شتاء...
فارقص اليوم
كما تشاء...
بقلمي لمياء السبلاوي
Peut être une image de 1 personne, position debout et foulard

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق