السبت، 15 يناير 2022

همس الخوافق انا بقلم المفكر العربي عيسى نجيب حداد

 همس الخوافق انا

عشقي الحقيقي لن ينتهي وان مرت عليه
الفترات المتعاقبة من اشكال التلطف اذ
انه يتجدد ولو بين الخوافق لترن همساته
بالايضاح المعلن او المخفي فكلما سافره
الحنين تبرج بين العواطف كطاؤوس ملون
لا يختال بجماله الا هو ليقول من اعماق
الروح انا شهقات انفاسكم الاخيرة حتى
وان عرجت على سنين الذكرى فاني قد
اتوهج كالنور الذهبي من شمس الغروب
ولا امتطي الا افراس ترحالي باقي وجودي
ملتهب ثائر بين الحنايا اعانق دغدغة قلوبكم
افترش باحات ارواحكم اعتصر منكم لذات
البوح الشفيف الشغوف على مدارج الايام
اصطاد لحظاتكم الحلوة لكم بين ربوع الزهور
واروض لكم اعشاش المهاد الهنيئ لازفكم
عرسان الامجاد التي تتواكب بحلها وترحالها
لتمضي بعناق الصدق على مفاتن الخفايا فان
انكرتم تواجدي انا الحب الاول العشوق الذي
تتمترسون زيارته بين الفينة والاخرى لتعانقون
الاحلام بين ربوع الخيالات والهمس والبوح
والاعلان هناك مواسم اعراسي مخباءة بصناديق
ذكراكم اسيرة فاطلقواعنانها وفكفكوا قيودها
لترمح كالاصائل بميادين العشق الازلي لتحارب
ايام هجرانكم بعدها ستمارسون كل الافراح بحرية
فلا تبخسوني الوصف بالقول ولا تجحفوا علي
باسئلتكم المجهولة لتنمقوا المقالات باحترافية
الجهال انا هو هو همس سنينكم مهما انكرتموني
اتواجد على شواهقكم منقوش على رايات اعلامكم
بعنواني الواضح كشمس الشروق كلما اسطع انير
بهجاتكم بمحافل الذات حين تخلدون لقطاف ذكراي
المفكر العربي
عيسى نجيب حداد
موسوعة رحلة العمر
Peut être une image de 1 personne, enfant et position debout


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق