الاثنين، 10 يناير 2022

غيره نفس /علي يوسف ابو بيجاد/جريدة الوجدان الثقافية


غيره نفس
بقلمي
علي يوسف ابو بيجاد
........
اتعلمين
ما مشكلتي
معكي
يا سيدتي
ساخبرك
أن اردتي
وساشرح
لكي
وافهمكي
فركزي
معي جيدا
وانصتي
علني اعلمك
ما جهلتي
تعامليني
كملك منزل
وكاني لا اخطيء
وتطلبي مني
دائما
أن ابقي
حازما
والا اتهاون
في علاقتي
مع الأخريات
فالكلام سهل
والواقع صعب
فكيف لا ارد
عمن خاطبني
بحب وود
كيف اتجاهل
جمال الأخريات
مادام لا يتعدي
الاعجاب
فإن الله جميل
يحب الجمال
اعلم انكي
تغارين علي
ولا تعلمين
ما بداخلي
وما لدي
من حب
لك
قد اعجب
بجمال
اي واحده أخري
ولكن ليس ذلك
مصيبه كبري
استحق
عليها
الصدود والاهمال
فتلك ليست
طبيعتي
بمفردي
بل طبيعه كل
الرجال
لا تجزعي
ولا تهلعي
او تستمعي
للقيل والقال
فانتي
عندي
اميرتي
مليكتي
محبوبتي
بلا أي جدال
ولا احب
أن اخفي شيئا
عنكي
وواضح معكي
وضوح الجبال
فإن رأيت ما
اعجبني
صارحتك به
حتي بدون
أن تحققي معي
وقبل أن تنطقي
باي سؤال
ام تفضلي
الا اخبركي
بما يحدث معي
ولي
طوال النهار
لا استطيع ان
اخفي عليكي
شيئا
او افعل ما يحلو
لي في الظلام
وكاني مخادع
محتال
فافهميني
ولا تتركيني
اواجه عقوبتي
لاني صريح
وليس عندي
اسرار
واعلمي
اني ابدا بكي
وانتهي عندكي
ولن ولم
يملك قلبي
غيركي
فجمالك عندي
يا سيدتي
لا يضاهييه
اي جمال
.....بقلمي

علي يوسف ابو بيجادبقلمي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق