الثلاثاء، 27 فبراير 2024

الحرف بقلم. بلقيس.وليد

 الحرف.....

الحرف. وبه أشعلت كل شموع حروفي
لا شيء يشبهني
حتى كلماتي لا تشبهني
بحروفي ينزيف حرفك
أنت مجاز كل الكلمات
وأنا.
بحرفي. تموت.
كل حروف الشعراء
هل. تعرف. من. أنا
أنا. ملهمتك. أيها. الشاعر
أنا. أوزانك
أنا نثرك
أنا خاطرتك
انا. حرفك
أنا. كلماتك
وعنوان. قصائدك
أنا. العاشقة التي لا. تموت
وبحرفي. تموت. أنت
هل. تعرف. من. أنت
أنت شاعر. مغرور
أنت. حرف. وسط سطر
أنت. العطر. الذي. أكتب.
به. حروفي
إن. لم. تكن. أنت. شاعر. النساء
كيف. أكون
. أنا. شاعرتك
أنا. أغنيتك
التي ليس لها. لحن
أنا كلمة
أنا جنون صيفك
يا مجنون
وآخر نجماتك
أنا جنون الليل وقت. السحر
أنت من تشبه. القمر
في ليلة باردة
أنت شاعر مغرور
وبك خلقت حماقة النساء
وهي. من. تشربنا
نخب تتويج كلماتك
أنا بلقيس أكتب فيك
مثل ما تكتب في
والآن.هل.تسقط.كل
أقلامك.
هل.تقتل.حرفك
لماذا.تترك.القصيدة.تبكي
هكذا أنت.تقتل.الحب
ليتوب.القلب
هل.انت.شاعر
وكيف.تعذب.الغياب
بالغياب
في. صمتي
انت. اليوم.ترقص.
.في عتمتي
لكي تسرق كل الحروف
أيها الشاعر
من. يعرف. كيف.يسرق
حروف. الحب
لايعرف.شعر.النساء
ايها الشاعر
بقلم. بلقيس.وليد
Peut être une image de 2 personnes

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق