الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

ماهي الحقيقة ،،،، بقلم الشاعر/إبراهيم العمر

ما هي الحقيقة ؟
بقلم الشاعر إبراهيم العمر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أحاسيسي لم تعد فقط أحاسيس
تتراءى لي في الخيال ,
باتت أكبر من الهلوسة,
باتت بحجم الواقع وبحجم الحقيقة.
حبي لك ولد في الوهم,
حبي ولد من الهذيان,
بسرعة نما وكبر
وترعرع على أحلى المشاعر والأحاسيس,
أنا أداريه بجفوني وبنور عيني,
وأبقيه دافئا بحضني ,
أداعبه وأسايره وأناغيه,
ألفلفه داخل بؤبؤ عيني ,
أخفيه عن عيون الناس,
ما عاد شيئا في الوجود يلهيني,
ما عاد شيئا في الكون يغريني.
حبك أصبح, يا حياتي, أكبر من الوهم,
أنا, أحيانا, أشكّك بوجودي,
من لحم ودم,
لكن لا أشكك بوجودك في حياتي.
إذا كنت أنا حقيقة,
وإذا كنت أنت حقيقة,
لماذا يكون حبنا وهما.!
أنا بت أحتاج الى جرعة من الواقع
تضفي شيئا من الشعوذة والسحر
على حقيقية أحاسيسي,
أنا بت أجول بنظري في كل الأنحاء,
أنا بت أريد أن أتلمّس كل ما حولي.
إذا كان حبي لك وهما,
وهو في كل ذرة من كياني,
ويعتصر كل خلية في جسدي,
إذا كان هذا الإعصار الذي يلفني ويدور بي
وهما وهذيانا وهلوسة,
ما هو الواقع ؟ وما هي الحقيقة ؟.
ــــــــــــــــــــ
إبراهيم العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق