الجمعة، 24 نوفمبر 2017

دوامه فارغه ،،،، بقلم الشاعر/إبراهيم العمر

دوامة فارغة
بقلم الشاعر إبراهيم العمر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا لا أحاول أن ألعب بالمعطيات ،
أنا لا أحاول أن أطلق ألقاب ومسميّات ،
أنا لا أحاول أن أقفز إلى استنتاجات ،
أنا لا أهدف إلى بعثرة الحروف والكلمات ،
أنا لا أسعى إلى تأليف قصص وروايات ،
أنا أتخّبط في دوّامة فارغة إلا من الاتجاهات ،
أتسّكع في كل الدروب
أتتناثر على كل المساحات ،
ألملم من الهوى بقايا رذاذ الروائح العطرية ،
وأتلمّس على موجات السراب
خطوات حب
يمضى دون ذكريات ،
يمضي ويسحق كياني
ويدمر أسس كبريائي وعنفواني ,
حب يلمس كل مشاعري وأحاسيسي وانفعالاتي,
يعتصر قلبي
ويعض على روحي
ويفرفك في مرارتي
ويبطط كبدي
ويسري مثل الحريق في شراييني,
يكزكز على شفاهي
ويتلعثم على لساني
ويتأتئ في كلماتي
ويشخبط على أوراقي
ويخربط في مواضيعي
ويحلحل في براغي هيكلي العظمي
ويجعلني أتمايل مثل المصروع
أمام جرعة كبيرة من المخدر,
أو ضربة غدر على الرأس من الخلف.
ـــــــــــــــــــــ
إبراهيم العم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق