السبت، 25 نوفمبر 2017

أسأل التاريخ عني ،،، بقلم الشاعر/صبري كامل

++++++ أسأل التاريخ عني ++++++
المجد مجدي و الفخار فخاري
:::::::::: و العزة من العزيز لي فيها نصيب
دماء الطاهرين قد روت أرضي
:::::::::: و لم يصيب شمسي يوما مغيب
لو تكالبت أيادي الغدر عندي
::::::::::: فأيادي رجالي في حقي تجيب
و ما يصيبني من الغدر وترا
::::::::::: و إن أصابني فلا بصوتي نحيب
يا غادرا أتدعو على أرضي
::::::::::: فهل الله لدعوات البغايا يجيب
الموت بحقي حقا شهادة
:::::::::: النحر في حقك قربانا و تقريب
فأنا من تجلى الله عندي
::::::::: أنا من تغنى بشمسي الحبيب
أنا من حجت إليها البتول
:::::::::: و عيسى آمن بأرضي المبيت
:::::::::: و لا لعالم لعلمي من تسريب
أسأل التاريخ بالأصل عني
:::::::::: يجيبك أنا أصل الأصول تعريب
أسود الكون برجال صدق
::::::::: خير الجنود هو جندي المصيب
دمت للحق سلاح عدل
::::::::: يحيا بأرضي من بأرضه تخريب
أمني أمانة الله حافظها
::::::::: فهل من الله للأمانات تسريب
مجدي براية الله رافعها
::::::::: و شعب لوطنه أكثر من حبيب
الويل لمن على طغى
::::::::: و هل يقدر بطغيانه لي تغريب
إن دعت أمة الضاد لنا
:::::::::: نلبي الدعاء في الحال قريب
أنا الأم الحنون من أزل
::::::::: و شعب التوحيد أبني النجيب
إن أصابت قلبي كبوة
::::::::: دموع الأبناء على قلبي نحيب
أنا ضياءي للشرق نور
:::::::: و الغرب بدوني يعتليه المشيب
الأمصار مني قد شقت
::::::::: أنا مصر و لن أخضع أبدآ لغريب
صبري كامل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق