الجمعة، 10 مايو 2024

"تعبت من الحب": بقلم فاطمة الزهراء طهري الريش

 "تعبت من الحب":


تعبت من

 الحب والأوجاع

في قلبي ألمٌ يتراكم

كأن الحنين يأسرني

والفراق يحيط بي

 كالظلام

أنا الذي تعبت 

من الانتظار

والدموع تروي أحزاني

أين الحنان 

والأمان؟

فقد غدوا كالأحلام

تعبت من

 الكلام الفارغ

والأماني التي تبخرت

أريد نهاية 

لهذا العذاب

أريد نسيان 

كل ما مضى

فأنا هاهنا

 أكتب قصيدتي

عن تعب الحب والفراق

أريد أن أنام بسلام

بعيدًا عن

 آلام الهوى الجارف


تعبت من الحب

 ومن همومه

ومن الأحلام

 التي صارت أحزان

كل ما  من شوق وأمل

صار يوماً بلا لون

 وبلا زمان


كنت أحسب الحب 

درباً للسعادة

وإن العمر

 في غرامه عمر جديد

لكن الحب

 يا صديقي غربة

تمرّ بالروح 

كالريح في الرمل


أنا تعبت

 والأحلام تعبت

تعبت الشمس

 والقمر والنجوم

كل الذي 

 بقلبي سوف  يرتاح

ويطمن لحظة

و  ينام بلا هموم


تعبت من انتظارك

 ولا تظهر بالافق 

ومن صدمة كلمة "انتهى"

أنا مللت 

من لوعة المشاعر

ومن لوعة الروح 

في غيابك الظالم


فلترحل أحلامي والآهات

فلتذهب ذكريات

 الحب الجميل

أنا أريد نسيان كل شيء

وأنام بسلام

 وليلي يكون خفيفا

و قلبي العنيد 

يريدك بصدق 

واحلى كلام 

بقلمي فاطمة الزهراء طهري الريش


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق