الجمعة، 22 مارس 2024

همسة لسنوات مضت من عمري بقلم الكاتبة عفاف الفندري

 ** همسة لسنوات مضت من عمري **

انا افتخر بماض عشته ..
واعشق حاضرا اعيشه ..
ولا اهاب مستقبلا مجهولا ساعيشه
بكل بساطة.. لاننني اقرر حياتي
بقناعة تامة ورضاء عن النفس ...
لا يهم كم من السنين مرت ..
ولا يهم من أكون ..
المهم ماذا فعلت .. طيلة هذه السنين ،
وما قدمت في حياتي ..
اعيش اللحظة بكل تفاصيلها ..
أعيش صراعاتي بمفردي..
اسقط..انهض بكل كبرياء ..
لم أطلب من احد ان يخفف معاناتي..
ولم اطلب يدا تمسح دموعي ..
عشت الخوف.. وعشت القوة ..
بكيت ..وضحكت .. ورقصت ..
انا حرة نفسي وقراراتي ..
غامرت بكل شرف ..
ولم أندم على شيء ..
وان أخطأت في حق أحد..اعتذر منه ..
لان الاعتذار من شيم العظماء..
وانا عظيمة في عين نفسي ..
احببت ..ووقع خذلي ولم أندم
بكيت في صمت .. حتى لا يشفق علي احد ..
عشت بعزة نفس وكبرياء
كالفرس الجامحة ..
كل سنين العمر وانا بخير مع من احب
كل سنين العمر وحولي من أحب
** عفاف الفندري **
Peut être une image de 1 personne, sourire et bijoux

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق