الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023

انا المغلوب على أمري أمام القدر بقلم د رنيم خالد رجب

انا المغلوب على أمري أمام القدر
المشبع بالقيم والاخلاق منذ الأزل
أنا الفلسطيني الأبي الصامد الأعزل
أنا الطوفان.. أنا الإعصار.. أنا جرح لايندمل
حجارة بيدي... وفي جفني نيران لهيبها يتقد
انا الحر الذي أنجبته فلسطينية حرة
أرضعتني الشجاعة.... وفطمتني على حب فلسطين
أنا غزة هاشم.. بيت لحم.. خان يونس.. والجليل
انا القدس... العربية.. الأبية.. ياعرب
قبلتكم الأولى هل نسيتوها يامسلمين
انا الشهيد الذي دون عنوان روايته بالأحمر القاتم
فكان البطل للرواية.. كما اعتلى العنوان...
وصوت الكفاح أمامكم يقرع أجراسه للجهاد دليل.
تذكرونا جيدا نحن النوارس في الجنة تطير
نحن البيارق... نحن الأسود
ودم يراق أمام أعينكم وقوافل تسير
نحن أعداد تحصى لديكم
لكن الطفل منا أقول بالكرامة يساوي العديد
بقلم د رنيم خالد رجب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق