الاثنين، 26 ديسمبر 2022

راقت لي بقلم الشاعر منير صخيري تونس

 ...........راقت لي ......

أريد ...أريد ما لاتريد أن تعرفه...أريد أن أكون طبيب جراح القلوب ...كي أشق صدرك وأخرج منه ذاك اللب الرابض في أعماقك من بين العروق والشرايين دون أدوات جراحة أو تبنيج ...أريده حيا ينبض بدقات من حنين. ...وأضعه على كف يدي بلمسات كلها خوفا عليه وعليك كاحتضان أم لفلذة كبدها الرضيع .... وأطلع على كل أسراره بنفسي دون اللجوء إليك أو إلى كل البشر....لأنك غامض كل الغموض ومهما أردت أو دنوت منك أكثر إلا ابتعدت كل البعد عني دون ترك أثر أوسبب للهروب......أريد مالا تريد ....هل حادثت روحك يوما مثل حديث الروح للروح ؟؟؟؟ هل اقتنعت بأنك تائه ولا تريد معنى الإقتناع وتحطيم جسر كتمان الأسرار وحصن عنادك المنيع ؟؟؟هل راودك الشك من اليقين أنني أهواك ؟؟؟وهل أنا دمية تلهو بها متى حن قلبك للهوي فعاد شوقك ولهفتك إلي فتسليت بي ؟؟؟؟ أم أنني حبيبة قلبك وأنك أنت من تهواني دون تردد ..فيا حبيبي أكسر الحواجز وحطم الحصون المنيعة وافتح طرق العبور بيني وبينك دون تأشيرة ولا جواز سفر فإنني مللت السفر ومللت كل الموانع فى طرقي.....ومللت السفر والإنتظار وترقب دون خبر غير ألم فى البعاد....فعد ورد ما أريد والنرفع إرادة الحب من جديد...!!!! ولا تتركني أسافر فى وهم وخيال وعناد قلب يبحث عن المستحيل فرد الخبر عليه ليستريح..فلقد مل قلبي ولا أريده أن يموت قتيل فى الحب ولا جريح.....!!!!!
راقت لي
الشاعر منير صخيري تونس
الاحد 25 ديسمبر 2022
Aucune description de photo disponible.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق