الاثنين، 26 ديسمبر 2022

!! أشبهُ نفسي !! بقلم الشاعر محمد الزيتوني

 !! أشبهُ نفسي !!

____^____
ويعلمُ القلبُ نبضه
وقلبي يا أناَ..
دقّة بين الحياة والقدرُ••
ببابي أعلمُ الجرس بدقّةٍ
ولو بعد حينٍ
أجوبُ الصّوت إن غفرَ••
قلبينِ بين الروحُ والنبض ها هنا
قلبي ولحنُ العزفِ
والأوتارُ تنفجرُ••
الصّمتُ في الضيقِ
وصمتي يا أناَ...
لو هزّني العشق لسواي القلب والهجرُ••
وأشبهُ نفسي
ونفسُ الملامح يا أنا...
اليوم لمحٌ وقلبي ونوره البدرُ••
لو أنّني
ما أعلمُ عشق الجمال جماله
النفس قولي حين يشرق الفجرُ••
أقول وذا المتشابه
يصدحُ في الهوى
وهوايا عذبَ اللقاء والنظرُ••
وليس مشارف الأيام لو تمضي
أدمَنُها وأمضي يا أنا...
أدوس على أرض الرحيل والخبرُ••
أعلمُ القُربُ منّي
ومنّي ، إليَّ القُريبُ أنا...
خيالِي يلامسُ أثر الخطى على القفرُ••
تَعَالوْا إلَيَّ
لقلبي السّمَاحُ يا أنا..
غيابٌ في ظلّي ونور القلب ينتصرُ••
بقلمي؛ محمد الزيتوني
21/12/2022

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق