الاثنين، 20 ديسمبر 2021

شوق وحنين/محمد انور التركي/جريدة الوجدان الثقافية


 ** شوق وحنين**

....................
الروعة والجمال يا حبيبي يكمن في بوحي الهامس
في حروف الوجد المبحرة بين طيات كتابي الناعس
انا هنا احيا مع تدفق مشاعري ولم تكن يوما بفالس
***********************
ارسم بخيالي على صفحات الكتاب صورتك البديعة
تشرق في سماء القمر المنير كابهى الحلل الرفيعة
احلامي سرمدية تناسقت فيها الحان غنوة جميلة
***********************
كم هو رائع ان استدر احاسيسي بشلالها الهادر
عشق وحب وشوق.وحنين.وقلبي بذكرك عامر
ليتني اسمو بحبك واكن لك كالنهر الغامر
************************
اسمع مناجاتي يا رقيق الكلام يا عذب الانغام
لما يزجينا الوصل احس بروحي وكانها احلام
بوحك بالعشق كاهازيج الحمام المرسلة للالهام
**************************
حبيبي .ملاكي.ما كنت يوما بحبك امرءا شقيا
فقد فجر عشقي وحنيني اليك دمعي العصيا
قلبي يناديك في غفوتي وصحوي نداءا خفيا
***************************
يا حبيبي .انا هائمة بك اردد دوما ذكراك
قلبي الولهان مكبل بقيود عشقك فانا اهواك
قل لي يا حبيبي اين....وكيف...ومتى..القاك
*************************
كل نهار دونك انا في اودية عشق و انهار
اني اشتاق اليك في ساعات الليل والنهار
اهات قلبي تاججت وانا لك في انتظار
************************
صورتك الحلوة بخيالي تحدق دوما بعيوني
ترسم لي عالما جميلا في نومي و صحوي
فانا احبك بقلبي وجوارحي وبكل كياني
***********************
بلاارادة وجدت نفسي يا --حبيبي--اهواك
فانا ظمانة لوجدك و استطيب رؤياك
فزدني عشقا زدني لانعم بحبك وبنجواك
************************
** تحياتي لكم**محمد انور التركي** – –

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق