الاثنين، 13 ديسمبر 2021

قالت أنني أسوأ ذكرى بقلم عبدالله عبدو

 قالت أنني أسوأ ذكرى

في صفحات ماضيها
وأنني نسمة شتاء باردة
لا دفئ ولا روح فيها
حتى حبي لها كان وهما
وخديعة بكل معانيها
وإني لا أفقه الحب
وعشقي خيانة زاد تعاليها
فقلت وفؤادي ينزف دما
ودموعي تغزو مآقيها
يا من كسرت كل أجنحتي
و كل مراكبي حرقتيها
فعذرا منك سيدتي
انا لا أقول كلمات لست أعنيها
قدمت لك مشاعري صادقا
وها أنت اليوم ترميها
أعدمت أحاسيسي كلها
نسيتيها وبالأقدام دستيها
فلا حاجة لي بعواطف زائفة
كذبك أصدق ما فيها
تعلمت الإفصاح عما بداخلي
ومشاعر غيري لم أعد أراعيها
لن أجامل بعد اليوم إمرأة
تخدعني تذل روحي وتبكيها
سأعيش بلا مشاعر ولا قلب
وعقدي لست أخفيها
فلقد كنت أعيش بأرض
كان الوفاء والإخلاص يغطيها
ولن أعود إليك مجددا
حتى لو أقدامي لثمتيها
فمن تنكر الجميل دوما وتنساه
لا فضل و لا خير فيها
***مع تحيات عبدالله عبدو***

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق