الثلاثاء، 7 ديسمبر 2021

الشيخاني يعلن عن تشكيل لجنة ادارة اللجنة الفنية العليا وقريبا تعلن عن اسس وبرنامج عملها قريبا

 الشيخاني يعلن عن تشكيل لجنة ادارة اللجنة الفنية العليا وقريبا تعلن عن اسس وبرنامج عملها قريبا

عرار:
اعلن رئيس اللجنة الفنية العليا د. موسى الشيخاني تشكيلها من قبل هيئة مكتب مجلس امناء مؤسسة عرار العربية للاعلام بعد الموافقة على التعليمات التطبيقية الخاصة بهذه اللجنة وعملها وستضع اللجنة اسس والية عملها قريبا .
وبناءً على تنسيب الرئيس التنفيذي لمؤسسة عرار العربية النائب الأول لرئيس مجلس الأمناء تقرر هيئة المكتب استنادا لنص المادة (6) من التعليمات التطبيقية لعمل اللجنة الفنية العليا واستنادا لما ورد في النظام الأساسي لمؤسسة عرار المادة (4) مهام هيئة مكتب مجلس أمناء مؤسسة عرار البند (10) منها تقرر هيئة المكتب تشكيل اللجنة الفنية العليا برئاسة الرئيس التنفيذي د.موسى الشيخاني وعضوية كلا من ما يلي :
1) د. نجاح ابراهيم نائبا لرئيس اللجنة.
2) د. ابتسام محاسنة أمينة للسر.
3) الاستاذ كاظم العطشان / عضوا
4) د. ادريس جرادات "مساعد الرئيس التنفيذي لشؤون التراث الشعبي العربي وحوار الحضارات" / عضوا
5) د. الزازية برقوقي / عضوا
6) الاستاذ الشاعر سالم الرميضي / عضوا
7) د. الأستاذة مليكة معطاوي/ عضوا
الاستاذة ريا الدباس "مساعدة الرئيس التنفيذي لشؤون اللجنة الفنية العليا والدراسات والأبحاث "/ عضوا.
يعمل بهذا القرار اعتبارا.
بعد مرور اكثر من (15) سنة على انطلاق مؤسسة عرار العربية تم الاقتراح على ان تقوم مؤسسة عرار العربية للإعلام بمنح (شهادة عرار التقديرية "الدكتوراة الفخرية") درجة تكريمية وتشريفية وفق ما ورد في النظام الاساسي للمؤسسة وذلك من خلال اللجنة الفنية العليا تم اقتراح هذه التعليمات من الرئيس التنفيذي وتنسيبب من لجنة الرقابة الإدارية والتنظيمية والتنسيب لادارة مؤسسة عرار اعتمادها تكريسا لشعار "عرار العرب ولكل العرب .. معا من اجل ثقافة عربية مشتركة وانفتاح على الثقافات المختلفة في الوطن العربي والعالم" وذلك بهدف الحفاظ على ثقافتنا ومورثنا العربي الأصيل وكذلك التلاقح الثقافي والتشارك مع الثقافات الأخرى المتواجدة في الوطن العربي والعالم وتحقيق أهداف المؤسسة من خلال الشهادات والتكريمات.
(شهادة عرار التقديرية "الدكتوراة الفخرية") هى درجة فخرية تمنح لأصحاب الفخامه من لديهم مكانه أدبية او ثقافية او اعلامية لذلك هى لا تمنح إلا إذا أثبتت المُتلقي انه على مستوى مناسب من الدراسة العلمية كذلك المستوي الاجتماعي الأدبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق