الأحد، 28 فبراير 2021

عودی بقلم الشاعر عبد المعبود اسماعیل

 عودی /شعر عبدالمعبود اسماعیل

---------
يامنْ نقَشتُك في قلبي وشْما
رُدِّي عليَّ وزيديني أملا
انا قلبي منكِ بقريبٍ
ولغيركِ أبداً مارحلَ
يا وحيَّ الشِعرِ وكلَّ الشعرِ
انا فيكِ مُتَيَّمُ لاجدلَ
ياظلَّ فؤادي وهجيرُه
يافرحةَ غيثِِ لو نزلَ
أنا الملاحُ والمجدافُ والنورسْ
لوتاهَ الزورقُ وانفصلَ
اناالبحرُ انا الصدفُ انا انا
المضياف ان حلَّ فٶادکِ أونزلَ
سطرُ النهايةِ ما خطتْهُ يُمنايَ
ولسانُِ الحاقد ما عدلَ
فعسَّ یهمسُ باللیلِ
ویقصُ ويروی ماحصلَ
فینعتُ قلبی بالخبلِ
فزدهُ یاربی خبلَ
سمعَ الطريُق حوارَنا فتلكأ
وكأنَّ الدربَ قدعقلَ
هاجرْ واترکنی یا أملی
تنورُ الحقدِ قد اشتعلَ
خذِ الآمالَ لکَ زادا
آمالُک تطفٸُ مااشتعلَ
وسأرقبُ یوماً عودتَک
فلعلَ الحاقدَ قد غفلَ
ْسيدتي عند الاصيلِ انا
راااحل وسأجعلُ ردَّك لي أملا.
بقلم الشاعر
عبد المعبود اسماعیل
Peut être une image en noir et blanc


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق