الاثنين، 1 مايو 2023

عبور بقلم الكاتبة زهرة ظاهري

 حين كنت طفلة، علموني أن لا ألتفت خلفي حين أمشي ولا أنظر إلى جنبيّ ولا أستمع إلى زقزقات العصافير فقد  تكون مكيدة نصبها الشيطان لي..
حين كنت طفلة حالمة، علموني أن أحلام الأطفال لاتكبر وأن ذلك الأمير الذي سينقذ أميرته المسحورة بقبلة على ثغرها لايوجد في غير الحكايات التي تفسد أخلاقي وتشوه براءتي المفتعلة.  
حين كنت طفلة منطلقة في دروب الحياة العميقة، سيجوا بالأشواك كل مساربي وأوهموني أن الشيطان يعشش هناك في التفاصيل الصغيرة التي صرت أبحث عنها لٱخذ  الحياة بقوة ..
حين كنت طفلة محلقة ، لم أكن أنظر إلى الحلم إلا بعين مغمضة وبعيني الأخرى، أترقب العقاب ..
  الآن وقد كبرت بما يكفي، صرت أمضي بعيدا في الزمن، بعيدا عن الواقع، قريبة جدا من أخيلتي الجامحة دون أن أنسى إلغاء كل السبل التي سطروها لي من خارطة الذاكرة. ولأتخلص تماما من  رغبتهم الملحة  في أن تكون حياتي أكثر استكانة، مشيت إليك.

عبور بقلم زهرة ظاهري

 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق