الأحد، 19 ديسمبر 2021

ايلٌ...للسقوطِ/ عادل تمام الشيمي /جريدة الوجدان الثقافية

 


(ايلٌ...للسقوطِ)..

شعر/
عادل تمام الشيمي
... ... ...
.انا...
.في جدائلِ قَهْري... اسْبحُ...
..وفي قلبِ الضّنا..
مَرْبوطْ...
......
.انا...
جَسدٌ...ماتَ..
منذُ..ولادَتي...
..وَروْحي..
أيِلٌ...للسّقوطْ..
.......
.تَهدّمَتْ حوائطُ نفسي..
.سَقَطَ بِنائي.
.لمْ يبقَ منّي.
الا..تائهٌ
وعَبيطْ...!
.....
.انا...
.خائفٌ من قَلمي..
.مِن مِدادِ مِحْبَرتي..
.وصَحيفةِ شِعْري..
.تَكونُ دَرَكَاً
للهبوطْ.
.......
.اخافُ منّي..
لانّي..
.لستُ انا..
لكنّي..اخافُ
اغرقُ في
المحيطْ..
.....
.اسيرُ في
الطريقٍ..
لا انظرُ..
لا..انتظرُ..
.اركنُ في جدارٍ.
.كانّي طفلٌ
لَقِيطْ..
.....
.لوْ هزّ..ريحٌ
ُسُتْرَتي..
.تَكَسّرتْ.
اقْدامي..
.وكانّني..
انا.
المَنوطْ..
.... ...
.حتيَ ادخلَ
حُجْرتي...
.لا اتكلمُ..
. فَلِسانُ البابِ..
عليّ..
.سَلِيطْ.. !
.....
شعر/.عادل..ت..الشيمي..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق