الأربعاء، 15 ديسمبر 2021

احتفال ما هنا بقلم المفكر العربي عيسى نجيب حداد

 احتفال ما هنا

ان فاتك اللقاء الاول
تطهر للقاء الاخير بنسكك
شمعي الحراق يذوب بحنية
انا دمع متجمد بمحيط عيونك
ايها الباكي حزنك على دروب استهتار
كنت من املاك قلبك والطوبى كانت كلها لك
اودعت انت فواصل هجران للطلاق بقطيعة استملاك
حتى دنوت بترهل السكون باحضان معاصيك كاعمى
ذبحتك زفرات الانزعاج حين مكث بوادي النواح ركن
هناك مآتم عزاء تصدح بالنواح عليك بلا اسف خساره
على ذوابل لشعر اشقر صنعت تخت نومك بلا اجفال
وكل الاطياف جعلتها تحرسك بايام طوال لكنك خنت
سافرت لبحور القطيعة اعور العيون تحتسب انفاسك
ما همني غدرك اللعين لكن وساخة لوصف للعشرة الم
صاغتها يداك بحبر الدم علي يوم اوفيت نذور الهجر
الم تذكر اني كنت طفلة حجرك القاسي يوم تراقصت
بي على جدائل الانفلات لكل قوانين السماوات تعمد
ماذا عساني ان افعل الان وانا مكسورة الجوانح ندم
باي مرضاة ساداوي نزاعات فواصل مدامعي لتبكيك
هذا البوح الغرود لك هدية الايام الخوالي لعمر ضاع
الان دوري لاسرج فرس الرحيل غير ماسوفة لماضيك
ساعاقر مع ريح تذكار كؤوس خمرة هزميتك منتشية
بعدها ساقول للتاريخ سجل لي هذا الارث من انتصار
المفكر العربي
عيسى نجيب حداد
موسوعة رحلة العمر
Peut être une image de 1 personne

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق