الأربعاء، 21 يوليو 2021

صرخخخخخخخخخة.... الفم مغلق... بقلم الكاتبة...لمياء السبلاوي

 صرخخخخخخخخخة....

الفم مغلق...
وضجيج بحجم الجبال
يثقل عقلي..
وصوت الحق يدوّي..
يصدّع أذنايا....
وأنا أصرخ خ خ خ خ...
وهاربة من أرضي...
أبحث عني...
فقد ألقوني وسط الزحام...
وحرّفوا حرفي...
وغيروا ألوان قزح..
حتى الأبيض والأسود..
سكبوا عليه لون النار..
والدخان...
ضحك الشيطان..
ووسوس لقلبي...
أن غيري قوانين اللعب
وامرحي..
والى الحياة مثلهم امضي...
ضحك قلبي...
حتى خاف البحر مني...
فأنا لن انزل من عرشي...
ولن أُخرج النور مني..
أنا فقط...
أتألم من وقع خريفهم
على ارضي
وارضي.. مسكينة
آمنت بحلمي...
فحاكموا قلمي...
وسكبوا على التراب حبري..
غدا أموت.. وأفنى...
ويحرر الأرض إبني..
غدا أموت ويبقى عطري..
وذلك الاصيل..
من شعبي...
غدا يرفرف الهلال والنجمة عاليا...
وتصرخ الحرة في القدس...
لن تبكي مريم..
وسيردد سليل الشرفاء
أنا عربي.. أنا عربي...
وسأضحك من قبري...
غدا... سنصرخ معا...
بصوت عال..
أن لا عاش في قصورنا
من خانها....
ولا عاش من جندنا
من باعها...
ولا من كان فاسقا...
والى الملاهي...
اوطاننا ساقها...
ومساجدنا الى العدو
فوّتها.. ففاتها.....
اما اليوم...
فانها صرخخخخخخخخخة
بفم مغلق...
الى الرب اوجاعه ساقها....
نسيت ان اخبركم اني
من ريح الموج سكرت...
فكسرت القلم ..
وهذيت.. وأنا ألعن
المسارح..
ومن بالازرق...
باع الأُسُود...
واشترى الحمير.. وأصحابها...
بقلمي...لمياء السبلاوي
Peut être une image en noir et blanc de une personne ou plus


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق