الاثنين، 18 فبراير 2019

حبك لي هو ايمانا بقلم د... حازم حازم ألطائي. العراق.

//حبك لي هو ايمانا//
رفيقة دربي وعمري وحياتي. 
ابعدك تحبيني وتثيرك آهاتي. 
ونبضات قلبي بالأشجانا.
فالله عليك واحساسك.
وعطفك ياأجمل أمرأة رأتها.
عيوني وسقتني ألهوا فكان حبا. 
عذريا آآآه عذريا بأفتنانا.
فياحبيبتي حبك لي هو ايمانا. 
فصعب علي أن انسى. 
هواك وماضي حبنا وكيف.
كنا وكان حينها آآآه كنا أبهى. 
عاشقين نرقص ونضحك ونغني. 
كالأطفال عند التقانا.
وتتشابك ايدينا ونضيع لساعات.
وساعات ونكون في توهان.
ونجهل ماهو العنوانا. 
فياحبيبتي حبك لي هو ايمانا.
فلا يوجد أجمل من حبك ولاأحلى.
ولا أكثر الهاما.
فحبك خيال وكل شيء فيك رائع.
وامانا.
وكلما بعدتي عني لثواني ولحظات.
اتعب وانهار في نفسي واعصابي.
وأكون في حالة غليانا.
فلا تدعي الايام تمضي.
منا كسحابة صيف ياأغلى واعز.
انسانة على قلبي.
وتسرق منا ابتسامة شفتانا. 
فحبك هو عطر جنينتي فلن ابعد.
عنك انا ابدا مهما كان وكانا.
فياحبيبتي حبك لي هو ايمانا .
د... حازم حازم
ألطائي.
العراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق