الأحد، 1 يناير 2023

لا أحد يحبني/ناريمان معتوق /مؤسسة الوجدان الثقافية


 لا أحد يحبني/ناريمان معتوق

لا أحد يحبني....
لا أحد تمنى لي عاماً سعيداً
كما لا أحد يرجو قربي
حكاياتي المورقة بالخجل باتت وحيدة
وتبسّم الوقت لأجلي انتهى
لا أحد يعيرني الصمت ،كما الهدوء
لا أحد يتبع ظلي
وينتابني الخجل من نظرات الحب تلك
ويناديني في ليلي الحزين بحبيبتي
وحيدة أنا... متعبة وحزينة
عام جديد وتاريخ لم يحدد لي الأهداف بعد
بت غريبة على ناصية الشارع
أمشي وحيدة وأسرح بالعالم حولي
أضواء وسيارات وأصوات
وأنا وحيدة أهرول والوقت يسابقني
ينتابني ألف سؤال والإجابة لم تعرف بعد
لمَ أنا وحيدة دون حبيب يسأل عني؟
دون ذكريات مفرحة
دون عيون تراقب صمتي
دون قلب يخاف عليّ ينتبه
لزلاتي،
أخطائي،
وحروفي المنسية ينتشلها من الضياع،
ينتبه لأدق التفاصيل واللحظات حين يعاتبني
دون اسم أردد أحرفه فأنتشي فرحاً
ساعة الوقت تطرق على جسد مرهق متعب
لكن دون جدوى....
لم آبه لكل الذكريات الحزينة كما المفرحة
ما هي سوى لحظة جددت عتمة روحي ومضت
الساعة الآن الثانية عشر بتوقيت العشاق
لكن لا رسائل،
لا معايدات،
لا حروف غزل،
لا حنين وأرق،
لا متصل يطمئن عن حالي
ويسأل كيف حالك يا بعض حالي؟
وحيدة بدأت عامي الجديد
لكن دون عتاب
وخجل
وبعض القبل والغزل
وحيدة أنا.....
(لا أحد يحبني)
ناريمان معتوق/لبنان
1/1/2023
3:48م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق