الأحد، 3 أكتوبر 2021

مرحباً كتابات _نور شاكر

 مرحباً

اتمنى أن يكون لي نصيب من وقتك، كما لو أنك الأن تحتل الجزء الأكبر من حياتي
اتمنى أن احظى بحبك، لأن الهوى اترعَ بروحي
بالكاد ارى السكينة وأنا كل وقتي اهلوس بك هيمانة بغرامك
أرى نظرات عينك تلاحقني
اتمنى أن امسك يدك حين جلوسنا مع بعض واتحدث لك عن فيض احاسيسي أنا خجلة بالبوح بما يعتري فؤادي، اراك كنجم ساطعًا انرت حياتي
اراك كبلسم اشفيت جروح روحي
حينما سرت اليك ... احسست أن قدمي تلامس صخرًا من حرير، بحبك جربت طرقًا اخرى ورأيت النور بعد الظلام، قد يكون الحب بقلبي متفردًا
او قد يكون متبادلاً... لا يهم مايهم أنني اراك
واكحل ناظري بطلتك وحسن شبابك
اليوم الذي اراك فيه، كما لو أنني عشت عمراً بأكمله
شعوري معك متفرد، لم اشعره قط
أنا فتاة مميتة المشاعر، أنت احييتني
أنا فتاة لا احب رجلاً يناديني بأسمي، أنت استجبت لنداء قلبي اطلقت عليه اسم مميز، لي أنا فقط
أنا ارى بعينيك الحب، لكن الكلمات تموت على شفتيك مثلك مثل حالي حين اللقاء
لا اعلم اهو خجل، تردد، خوف، لا يهم اياً كان
الحب بالقلب اجمل من الحب على أطراف اللسان
قد تموت كلمات الحب خجلا او اياً كان
لكن المشاعر لاتموت ستبقى حية تسقي لباب قلوبنا
حتى يفيض العشق ونفصح بما قد كتمنا في اي وقت وزمان
كتاباتي_نور شاكر
همس
Peut être une image de une personne ou plus, personnes debout, rose, plein air et texte

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق