الخميس، 26 أغسطس 2021

من انا، من اكون، بقلم نادية التومي

 من انا، من اكون،

انا التى لقبت ب للة النساء
ان احلى ما نزله الله في الكون
ليس هذا بالغرور
ولكنه اعتزاز بما خلقه الرحمان
انا من اكون، انا تلك المراة التى...افتكت حريتها وكسرت كل القيود
درسنا كل العلوم، واصبحنا نفقه كل الفنون
ولكن بقى جانب مظلم فينا،،،متخفي على العيون
نساء تبحث على حب بجنون
ينسيها البعد والفتور
وان المرأة تصلح الا للعشق والمجون
مللنا عيشة السهد والدموع
ف ريشة قلمي اصابها الجنون
لم اعد اتحكم بها، اطلقت العنان
وبدات تكتب على المكنون
فمن علمني اول كلمة حب،،، ومن علمني العشق
والحب بجنون،،،،
تركني اليوم احترق في الحزن والشجون
فمن اعطاني قيمة، ووضعني تاج على الرؤوس
واليوم اهانني ونعتني بابشع النعوت
وانني كنت زلة في حياته، ولا اصلح ان اكون الا للفراش والمجون
اه يارجل... احسبت ان الزمن سيزيل عثراتك
او لانك تحمل صفة الرجولة تعتدي على حق المروءة
كما علمتنا الحياة فنون القتال
سنبقى شامخين مهما دنستنا ايادي العابثين
فنحن لا نخاف من وسوسة الشياطين
فنحن من سلالة ام المسلمين
لنا عفاف،،،وتعلمنا منذ الصغر الحياء
لن نقبل ان تهان للة النساء
فنحن كلنا بشر
نحمل على الايادي، ونلبس ما ستر
فلا تهين من ارضعتك، و اصبحت رجل ذو شنب
وتبقى النساء ملوك على البشر
بقلم نادية التومي / اوت 2021

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق