الأربعاء، 24 أغسطس 2022

قاتلتي بقلم .. غانم ع الخوري ..

 .      قاتلتي


لمَّا  وافانا  عطرك الجميل

 يتهادى مع النسيم العليل


 حتى بان بديع سحرك

 بالوصف ليس له مثيل


 بمرورك اهتزت الأزهار 

 رقصت ثوانيا

 والطير غنى اللحن البديل


وتمايل الورد فرحاً

 تبعا تواليا

الحمائم ترنم غانيا

بأنغام الهديل

     

       وكنت أنا 

أنا أنا أنا .....أنا أنا أنا

    قتيل لحظك

    أسير سحرك

    الهائم بحبك

 أترجى قبلة ثغرك

 شفاء لقلبي العليل


جودي عليّا بالحب

 لالا لاااا  تبخلي

جودي عليّا بهمسة 

 لالا لااا تبخلي

جودي بما جاد الله 

      من نعمةٍ

   لالا لااا تبخلي


  و إذااا  ما زدت تكرما

 اسمحي لي بقبلة اللمى

 إني ألمح بثغرك الأنجما

    وخمراً ليس له مثيل


يا اللللله ياإلآااهي ياسما

 أنعم عليّا بنعمتك تكرما

وامنحني من الشجاعة القليل


إن في لحظ عينيها حساما

ساكن غمده قد صرع قلبي

 و أضحيت أنا القتيل


.. غانم ع الخوري ..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق