الأربعاء، 19 يناير 2022

حنين على نوافذ الشوق/فائزه بنمسعود/جريدة الوجدان الثقافية


 -

🖌حنين على نوافذ الشوق-
سمعت هاتفا من الغيب آتيَــا
هذا مهديك المنتظرإليك آتيَــا
وهذي ثمار الهوى نضجت
مدَّيديك اقطفها
وبها ترفقَــا
هذا ما جناه عليّ هواك
وما جنيته على أحدَا
ذنبي أنني نجم بحر
تطلّعت عينيَّ لنجم سمَــاء
سطع في عتمة ليلي
وما كان صدفة أن حبك
أحكم قبضته عليَّ
ولروحي تملّكَــا
وقلبي غريب الأطوار يعشق
من عليه تبطّر وتمردَا
انا سلطان الهوى بتّ للحب عبدَا
وبات الحب لي الرب والسيدَا
واقفا على عتبات قلبك
متضرعا باكيا
مفتت الكبد
ودمعي دما على الخد همَــا
افتحي قلبك
وارحمي قلبا بك تعلّقَُـا
كل جوارحي تهواك
والفؤاد نشوان جذِلَا
وماكان الحب ذنبا
وفي حبك انا لا العاصي
ولا المذنبَــا
ينام الحنين على نوافذ الشوق
وانا استنشق عطر هواك
من سحر الشرق ثملا مقبلَا
متيّم ولن يثنيني
عن هوى من أهـوى
لا الموت ولا حتى الــرّدَى
🍃فائزه بنمسعود🍃
🍃5/12/2021🍃
من ديواني ( تراتيل على رفات القصيد- تحت الطبع)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق