الجمعة، 19 فبراير 2021

تسألني .. لم الغياب ؟ بقلم حسام الدين ريشو

 تسألني .. لم الغياب ؟

============
حسام الدين ريشو
==========
تسألني :
لم الغياب ؟؟
قلت :
شتان يامولاتي
مابيني
وبين قصيدتي
وهواي
أنا في المنفى
تنفس الشوق
في قلبي
والوجد والأشعار
وهي هناك
على أبواب مولاتي
تدق بابها كالأغراب
والزوار
معها القلب ينادي
يامالكة لي
حطمي
لأجلي الأسوار
ذبت في هواكِ
وأنا أرتقي درج الأشواق
في معية الأقدار
متشح بجمر الغرام
وقد كساني حبك
حلة الأنوار
فمتى تعلنين الوصال
بردا وسلاما
يطفئ في فؤادي النار !!
****************
حسام الدين ريشو
Peut être une image de ‎une personne ou plus et ‎texte qui dit ’‎تسألني لم الغياب؟ تسألني معها القلب ينادي لم الغياب؟؟ يامالكة لي :قلت حطمي شتان يامولا لاتي لأجلي الأسوار مابيني ذبت في هواكِ وبين قصيدتي وأنا وهواي أرتقي درج الأشواق أنا في المنفى في معية الأقدار تنفس الشوق متشح بجمر الغرام في قلبي وقد كساني حبك والوجد والأشعار حلة الأنوار وهي هناك فمتی تعلنين الوصال على أبواب مولاتي بردا وسلاما تدق بابها كالأغراب يطفئ في فؤادي النار والزوار حسام الدين ريشو‎’‎‎

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق