الأحد، 9 أبريل 2023

من لي سواك ــــــــــــ جاسم محمد الدوري

 من لي سواك

جاسم محمد الدوري
أيقنت الآن
أنك كلما تبعد عني
أشتاق اليك لكي القاك
وكنت أكثر قربا مني
تلبسني الأمنيات
لم ازد عليك
ربما انت اكثر شوقا مني
انا المتعطش لفيء سماك
وليس لي مأوى
الوذ به ساعة وجد
كلما هزني وجعي إلاك
فأنا دوما مهموما
تأخذني الرعشة لولاك
وأدمعي حرى
تحرق وجنتاي
من لظا سقياك
ما عاد يقتل ضمئي
إلا رشفة من لماك
فانا قاعي ما زالت يباب
ولوعتي تتشظى
من وجع الغياب
تبادلني الذكريات حنينها
وأتوق لوعة لساعة الأياب
أشتهي لو انك
تحملني عشبة
قبل ان تأخذني الريح
وترميني كسيحا
من باب..
..لباب
ف أكتبني في ذاكرة النسيان
قبل أن أصبح رمادا من تراب
فأنت الذي
ضيعتني بجفاك
وأنا الذي كنت
أشعر بالخوف
لولا حضن رباك
فما عاد في كأسي
بقايا أمل
أيلل بها شفتي
فلماذا كل هذا الصد
وانا الذي
أكلتني الدنيا بلوعتها
وانطفئت خلف المرايا
لهفة بهواك
فلم الهجر اذا
وانت حديقة عمري
وفي مقلتي نظر
ولا أحدا يسكن أضلعي
مذ وهن العظم
واشتعل الشيب سواك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق