الأحد، 14 فبراير 2021

عاشق ممزق بقلم سمير تيسير ياغي

 عاشق ممزق

بقلم سمير تيسير ياغي
جميعهم يحملون زهرة
أو دمية حمراء
يحتفلون بعيدهم
يتصافحون ،،، يتعانقون
يسيرون على درب اللقاء
وأنا وحيد لا عيد لي
لكنني
أملك معشوقة حسناء
وقلبا غارقا في الهوى
وعمرا يملؤه الرجاء
ولا أملك زهرة
ولا مال لدي لدمية
فهل تكفيك مني
يا حلوتي الدماء
أنا عاشق ممزق
أحمل جرحا غائرا
تائه في درب العناء
تناثرت في زوايا الأرض أشلائي
وأحلم يوما
أن أجمع الأشلاء
وآتيك يا قمري
بلهفة عاشق
حالم بوصلك قبل الفناء
أملي أن يجمعنا الله يوما
ثم أدفن في ثناياك
يااا قدس
يااا مدينة السماء
Peut être une image de ‎texte qui dit ’‎انا عاشق ممزق أحمل جرحا غائرا تائه في درب العناء تناثرت في زواياالأرض اشلائي وأحلم يوما أن أجمع الأشلاء واتيك يا قمري بلهفة عاشق حالم بوصلك قبل الفناء أملي أن يجمعنا الله يوما ثم أدفن في ثناياك يااا قدس ياااا مدينة السماء جميعهم يحملون زهرة او دمية حمراء يحتفلون بعيدهم يتصافحون.. يتعانقون يسيرون على درب اللقاء وانا وحيد لا عيد لي لكنني أملك معشوقة حسناء وقلبا غارقا في الهوى وعمرا يملؤه الرجاء ولا أملك زهرة ولا مال لدي لدمية فهل تكفيك مني ياحلوتي الدماء سمیر ياغي‎’‎

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق