الثلاثاء، 16 فبراير 2021

جنة الاحلام بقلم وائل مسلم

 ******* جنة الاحلام ****** بقلم ******* وائل مسلم ****

في ليله هل فيها القمر بعد غياب /
بعد ان احسست ان القلب من الحب داب /
بعد ان احسست ان في القلب وجد وعذاب /
في ليل الشتاء القارس احسست بدف مشاعرها /
واحسست اني في جنة الاحلام /
نعم حقيقة وليست اوهام /
وسئلتها عن سر الدف الذي اشعربه دائما /
فقالت حبيبي الغالي /
انا دائما احضنك بيني وبين نفسي /
قلت لقد سئلت عن سر الدف الدائم الذي يلازمني /
قالت ياروحي انا اضعك داخل قلبي وبحضنك بعيني /
حتي اسئل مخدتتي وهي تحكي لك عن حدوتتي وحكايتي /
قلت حتي وانت تبعدين عني /
قالت نعم اسئل حبل الوداد وهو يجيب عن معني دف مشاعري /
ويعرفك قدر وصالي /
لحظتها عرفت معني حبها /
وسئلت قلبي قال انا عشقتها /
واختليت بعقلي /
لكي اسئله قال من اول نظرة شغلتني وعشقت جمالها /
/ لقد سكنت حبيبتك الفكر وشغلت انت وجدانها /
فيا سعدك بحبها /
قلت وهل تنظر الاقمار في عليائها الي النجوم حولها /
قال انت عندها الحياة كلها /
وهي عندك نور العين وضيائها /
وهي عندك عبير النسيم فتمتع بهوائها /
فهي تحبك حب جنون /
وهي تعشقك بقلب حنون /
فقلت اه من لوعه الحب في جنة الاحلام بين الزهور وشجر الزيتون /
فهي دائما يانعة كشجر الليمون /
فتعالوا ايها الهائمون لكي تعرفوا معني العشق في دنيا الحب ومن حبي تتعلمون /
فحبيبتي هي اريج الورد في همسها /
وشدو البلابل في صوتها /
فبعد بحثا وسهدا في دنيا العشق وجدتها /
ولحظه السعادة عندي وانا بجوارها /
فما اروع ولا اجمل من الدف في حضنها /
ويدق القلب من عشقها /
وينطق اللسان في نغم اسمها /
نعم لحظات الحب الحقيقي في حضن حبيبتي انا عشتها /
وعرفت انها نور الشمس في حياتي فاتبعت ظلها /
وعرفت انها زهره دافئة المشاعر في ليل الشتاء فاحتضنتها وتنفست عبيرها /
ومن حبي رويتها /
فهي الحياه وضيها /

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق