الأحد، 14 فبراير 2021

نبض اعتراف... بقلم الأديبة فدوى المؤدب تونس الخضراء

 نبض اعتراف...

كلّ عام و كلّ يوم وأنتِ
في قلبي حبيبتي
من يستحق أفضل منك
جهرا معايدتي
ألف وردة لك يا أوفى لمسة
يا أعزّ صديقتي
أنت والصمت يلفني لي
كنت لي حاضنتي
و الأرق يلازمني غازلت النجوم
و كنت أنيستي
الحلم فيّ يزهر حين أرى فيك
دمعتي أو بسمتي
كذا أنت لي يا ملامحي...
يا صدقي... يا مرآتي
لا تسأل سيدي بحزن...
لا تقولي بحسرة سيدتي
من سيتذكرني...
من سيعطيني في هذا اليوم
كلمة أحبّك هديتي
سيدي...
حبيبة بك تحتفل...
هنيئا
و إن غابت حضن الإنسانية
بكَ يفتخر والزمن شاهد
على العيون الأبية
سيدتي...
حبيب فيكِ ذاب ...
تستحقين
و إن لم يكن
أنتِ نكهة الوجود الأبدية
أنت الوردة...
كم من أنامل لامستك
الهدية أنتِ إذن
و عطر الشاعرية
كلّ عام والحبّ في القلوب
لقاح ضدّ وباء الأنانية
كلّ يوم عيد حبّ نتنافس فيه
من أجل الغيرية
لا تمنّ بحبّك و قلها بفخر و جهر :
أحبّكَِ ...
لا تسأل الآن عن قواعد
اللغة العربية
دقات القلب هي كلّ اللغات
فاكتب بأناملك الذهبية
اكتب في أيّ مكان...
اليوم حتّى الجدران لك
فلا خوف من خطيّة
القلم خذه مجّانا...
العطاء لا يحتاج لترخيص بلديّة
كلّ عام و أنت في قلبي نبض
هل عرفت من أنت...
إن كنت تهواني ستعلم...
رسائلي ممضاة بشفرة سريّة...
بكلّ محبّة صادقة
فدوى المؤدب
تونس الخضراء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق