الأحد، 14 فبراير 2021

عالبداويه بقلم فيصل زكي العريدي

 عالبداويه عالبداويه

رجالات العرب ميه في الميه
منين جيتيني يا نور عني
من اولها حبيتك ******** مش لانك غنيه
إنت من الحضر ؟؟****** ولا بدويه ؟؟
الكل بتغنا بسلاحك ***** ليش حبيتك وجنيتي علي
من شالك لخضر ،لحمر،لبيض ولسود عرفتك جبهاويه
من جمال عيونك وجمال شعرك لمخبا عرفتك فلسطينيه
قرب النصر زغرتي لا تقولي بعرفش وتسوقيها علي
نظراتك حب إلي كنك طمعانه في؟؟؟ يا بدويه
من أولها :
لا تنسي انا عجوز من اول اسبوع بتستغني عني
وبتشكي بتقولي ظلمتني يا خي آه آه يا بي
★★★
يا بدويه يا بدويه
تفتكري يوم تسامرنا قعدنا تحت الشجر كانت في
حضرتي الميه للوضوء وشمرت عن إدي و صبيتي الميه علي بحنيه يا غاليه علي
يوم كلمتك عن ايام زمان بحنيه
★★★★
يا بدويه ... يا بدويه
ولك إطلعي كل المهرجان بشيروا عليك وعلي
لانه مغطيه علينا الشمسيه
يا نور عنيه يا نور عني
★*★*★*★*★
يا بنت الناس غادري هالجلسه كلميني بسريه
ولا تغادري بدون عناق وحضن وتمسكي إدي
كلهم غاروا واتوشوشوا على هديتك لي
يا نور عني
★*★*★*★*★*★
طلبت وقالت :
روح معي عندي قصر مصروفك علي
قلتلها:
ولك ما بنفعك بعدين معك ما في
لانه عندي اولاد ومره بيخافوا وبيغاروا علي
ما في ........... ما في
يا بدويه #### يا نور عني
★★★★★★★★★★★
راح اروح زعلانه واشكيك لبي
وان ما تجوزتني لشكيك وافضح طابقنا اللي بسريه
شو كنت تحت الشجر تعمل بي
ولكم آخ آخ يا بي. و. آه آه يا خي
خسرتك ما كنت عارفي إنك روح عني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا بدويه ويا بداويه يا نور عني طول عمرك شلبيه
فيصل زكي العريدي
Peut être une image de oiseau et plein air


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق