الخميس، 11 فبراير 2021

* حبيبتي لا تبكين * بقلم ملاك نورة حمادي

 * حبيبتي لا تبكين *

نعم أذكر ذات يوم أنك أخبرتني ..أني أجمل نساء الكون ...
أذكر ذلك جيدا ...ماذا حدث اليوم ؟
اإجتاح النسيان ذاكرتك؟
أم أنك تتعمد ذلك ....
أذكر جيدا أنك كنت تخبئني عن أعين البشر ....في ركن من فؤادك ....أذكر أنك كنت تغار من كل شيء حتى من الطبيعة
أذكر أنك عاملتني على أني جوهرة من حزائن الأرض المكنونة ....أذكر ...و أذكر الكثير ....
لمَ أنت صامت ....أين ذهبت تلك المشاعر ؟
حدثني لمَ تفعل بي هذا ؟
لن اسامحك
لمَ عيناك شاخصتان ؟ دعني أتكئ على كتفك
و إهمس بأذني مثل الأيام الخوالي
أنظر لعينيّ و أخبرني أنك غارق ...ليس بلون زقتهما و إنما بعمقهما
دعني أتأمل تقاسيم وجهك عن قرب
لمَ ملامحك أصابها الشحوب ؟
مال أنفك مائل وصدغك مخسوف ؟
أامسح دمع عينك ؟
ضمني أريد ان أسمع نبضك و أحس بدفئك
لمَ البرودة تتملك جسدك ؟
ألم نكن هذه الليلة على موعد مع الحنين
لنحتفل أنا و أنت فقط
لم دعوت هذا الجمع الغفير
قم أصرخ بوجهي و قل لي لمَ تتدخلين ؟
لن أسامحك
جعلت كل هذه الأيادي تبعدني عنك
يسكبون ماءا و جسدك لهم يستكين
أرغب بالصراخ
قل لي حبيبتي أنت تهذين
ريح لفحت ذاكرتي
أمام هذا التراب
كفف دمعي و قل حبيبتي لا تبكين .....
ملاك نورة حمادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق