الاثنين، 22 فبراير 2021

إلى رجل ظن انه ملك إمرأة بقلم الشاعرة جُمعية غابري

 إلى رجل ظن انه ملك إمرأة

قال تغيرتِ
وما عدت أنت
قال ابتعدت
إلى حيث لم اعد أراك
قلت وهل عرفتني
من انا يوما يا انت
هل رأيتني
يوما عندما مررت
هل شممت عطر روحي
وارتشفتني
قال أعرف أنك كنت قربي
وما كنت ...
كنت اغض البصر
فانا رجل شرقي
لا اعلن حبي
ولا اهتم مهما فعلت
أنا ملكتك
وكل ما فيك بين يدي
لا احتاج كلاما منمقا
ولا زهرا ورديّ
قلت ما ملكتني إلا طينا
وجسد منسيّ
تمسك بيديك الوهم
والاجمل فيّ مخفيّ
انت رجل مثل كل الرجال
كل ما فيك عصيّ
وانا ياسيدي إمراة
لست مثل النساء
تملك جسدي
ولا تعرف ما في بهيّ
أنا يا رجلي
روح عشقت النسيم
فوهبتها عواصف الثلج
فسكنت إلى البرد
وتلحّفت ثوب النسيان
أنا يا مالكي
إمرأة ضجت بأصوات الحب
صرخت بأنغام العشق
وعند صمتك وُئد الكلام على شفتيّ
أنا يا انت قطعة صفاء تراك
ولا تراها
تهواك بكل قواها
لكنها تنساك قبل ان تنساها
إمرأة السقي وهبها الله أعطاها
حياة ونصفك ولم تكن نصفها
بل هي كلها عندما تهواها
وانت تريدها لحظة
تريدها همسة
ولأيام لن تتذكر حتى محياها
عفوا يا سيدي
تغيرت وأتغير
وإلى نفسي أعود لألقاها
حين هجرتها من أجلك
أضعتها واليوم أحنّ لرُؤياها
موعدنا عندها
إن كنت تهواني
فهي بيني عليك ان تهواها
بقلمي ⚘جُمعية غابري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق