الأربعاء، 17 نوفمبر 2021

أنا وسيدتي/ عادل خطاب العبيدي/ بغداد/جريدة الوجدان الثقافية


 أنا وسيدتي

...........................
حبببتي أنت..
..................ياأروع النساء!!
عمت مساء...
ما أشهى لون القهوة
كعيناك ..
املؤ فنجاني
أحتسيه بنشوة ٍ
عند المساء ِ
في محراب عينيك
سأقيم سهرة ً
حتى الصباح...
ستراقصنا النجوم
وهي في كبد السماء
عيناك هوس
عيناك رماح..
ما أبهاك !!!
وأنا أصوغ لك ِ
عبارات الهوى
ونفائس الغرام ..
أثمل من نبيذ ثغرك
ومن بريق عينيك...
انا في خبر كان..
أنثر لك الكلمات
عناقيد عنب وبراعم
الأقحوان..
يا ماسحة الأحزان
انا فيك ولهان..
إنا بك أرقى أنسان..
أخشى الحب
أخشى الحرمان..!!
تتعالى همسات الساهرين
وضحكات العاشقين..
حائر..
كيف أحبر لك الحرف
لأقدمه لك..
عقيقا
والآخر ماس..
قري بالا..
أسترخي في أمان..
أتركيني في حقول الشعر
لأقطف لك قصيدة غناء...
على مسامعك اعزفها
لحنا رنان.
آه لو تعلمين كم اسعد
حين انقش حروف أسمك
على واجهات الطرقات
وعلى أوراق الاشجار..
وفوق الغمام..
حبيبتي!!.
لنا موعد عندما ينشق
القمر من بطن
الفضاء...
لأزف لك أبياتا عروس..
لا سبقني فيها
قيس او عنتر ابن
شداد..
ب✍️عادل العبيدي..
.....................
عادل خطاب العبيدي/ بغداد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق