الاثنين، 22 نوفمبر 2021

برد تشرين/احمد الرفاعي/جريدة الوجدان الثقافية


 برد تشرين في الليالي

وانا الوحيد ابحث في دروب مشيتها قبل اربعين عام
ابحث عن رائحة الورود المنبثقة من حدائق الاثرياء
عن حبيبتي التي انستني انني الان في قلب الخمسين
عن الاسلوب القديم في التعبير
الرسم فوق الورق
القفز عاليا لحظة الانتشاء
عن الصيف والخريف وامطار الشتاء
انستني انني اليوم لي شعر ابيض
وواجب علي ان امشي كما كان يمشي جدي قبل الف عام
كيف لي ان اخلع عاداتي القديمة
وارتدي ثوب الاشعارات المنبثقة من الهواتف
ارتدي سترة من اغلفة الهدايا
لاكون خلقا جديدا ..بعد تاريخ الحب الهادى نحوي
لاكون.....صمت الكرستال
او اكون لوحة الكترونية.....نمت بيد صبية
حبيبتي جعلتيني اهذي
وليتني من اول لحظة عرفتك بها
افرغت ذاكرتي وملئتها من مزجة العطر الذي تستخدميه
واخذت قليلا من الكحل
لتبدو عيناي اوسع امامك
لست صبيا
بل انا الان ولدت
احمد الرفاعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق