الأحد، 10 ديسمبر 2017

سنة أولي من الاحزان.... بقلم شريف بن محمود العرفاوي...

سنة أولي من الاحزان....
سأسبق التاريخ
وأروي حكاية أحزاني...
ها أنا جننت وسبقت زماني..
أروي لكم فصول
دهر أضناني...
منذت سنة خلت
كنت طيرا أشدو جميل اللحن
والكل يهواني..
أكتب عن العشق والحب
ما حسبت أن الايام عليا تقسوا
والكل ينساني...
نثرت الطيب والعطر
جمعت الثمر والزهر
من جنان بستاني...
سقيت العسل وأطعمت الشهد
جنيت علي نفسي...
و الدهر من كاس الحنظل اسقاني..
هذه سنة مرت وأخري عادت....
أنا المظلوم أصبحت فيها جاني...
تهمتي أني أحب وأعشق...
نصبوا لي المحاكم والقدر سجاني...
تمنيت موتا وراحة لعلي أنسي
أياما كانت فيها تهواني..
يا مولاتي هذه سنتي الاولي...
تمنيت طيفك يطرق بابي..
لم يأتي بل جاءت أخبار الموت...
هل حقا الموت أتاني...
لا أخافه لو جاني....
منذ سنة وأنا اقاسي أحزاني....
شريف بن محمود العرفاوي...
العاشر من اكتوبر 2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق