السبت، 11 نوفمبر 2017

أنا الفرح المصلوب ،،،، بقلم الشاعر /هيثم الأسدي

انا الفرح المصلوب            بقلم //هيثم الأسدي
......................         

أرميني بذرة أمل ودعيني مطرة...
وازرعيني.....
جوهرة من الزمن الصعب  تحلي سنينك
وسنيني .......
واحرثي ارضي حصادا   بالوان قزح
أحتويني.......
أجعليني قطرة ماء عالقة فوق جسمك
عمديني .......
أنثري عطرك الشمام فوق ذرى دربي
ووادي ظنوني.....
وضعيني مشطا خشبيا  لشعرك الأسود
واتركيني ........
وأسقني من ماء سهلك  لحبة قمح في رباك
أنثريني.........
وكوني ألقا ممطرا من سما غيمك... بوادي
أمطريني......
كم هجرت كتبي وابتيعت على ارصفتي
فأشتريني ....
انا للبيع أو الأيجار بكل ما املك
خذيني
اسفحي دمي الحر المسكوب  نزفا .
أعشقيني
كلماتي لم تعد تنفع مع القتل الرحيم  
فأسريني 
خطابك الموسوم في غرتي لا تتركيه
أقرأيني ....
وأنشديني قصصا أو شعرا يفوق الوصف
أوصفيني .....
أنا الثأر القديم  لديك ويحك لا تترددي
فأثريني .....
انا من زمن أشور مطلوب دمي
ولازال النزف سافح
لا تنزفيني ......
لم أعد أحتمل حمى فراقك والقسوة لديك 
أرحميني ......
انا وأنت خلدنا نجمة أو قمرا نسموا على الأفاق
أخلديني.....
أعشقي ولهي أليك بكل عمري لكل تجبري   
ألهميني .....
ولنخلد مع الاوراق والكلمات وصفأء الدر
فأضيئي كوننا  .......
وأنجديني.......

هيثم الأسدي  ٢٣.٧.٢٠١٧

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق